القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

الاحتلال يشنّ غارات جوية على غزة واستشهاد طفل في مخيم بلاطة

 

الاحتلال يشنّ غارات جوية على غزة واستشهاد طفل في مخيم بلاطة

 استهدف سلاح الجو التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي عددا من المواقع بقطاع غزة، ما أسفر عن حدوث أضرار مادية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين الفلسطينيين. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن القصف الإسرائيلي استهدف موقعا غرب محافظة (خان يونس) جنوب القطاع بـ 4 صواريخ على الأقل، إضافة إلى استهداف أراض زراعية جنوب شرق مدينة غزة بصواريخ عدة.

وأضافت ان القصف تسبب بأضرار كبيرة في الأماكن المستهدفة وفي بعض منازل وممتلكات الفلسطينيين القريبة دون أن يبلغ عن إصابات.

وأفاد عدد من التقارير الصحافية الفلسطينية المحلية بأن الغارات الإسرائيلية استهدفت أرضا زراعية شرق مخيم (جباليا) شمال قطاع غزة تزامنا مع مواصلة تحليق مقاتلات الاحتلال في أجواء غزة.

وزعم الجيش الإسرائيلي أن «الضربات جاءت ردا على إطلاق حماس بالونات حارقة على الأراضي الإسرائيلية» انطلاقا من القطاع خلال النهار.

إلى ذلك، استشهد فجر امس، طفل فلسطيني واعتقل شاب آخر اثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم (بلاطة) للاجئين شرق مدينة (نابلس). وقالت وزارة الصحة في بيان ان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واشتبكت مع الفلسطينيين ما اسفر عن استشهاد الطفل عماد حشاش (15 عاما).

تعليقات